جاري التحميل

آخر الأخبار

رئيس الوزراء يؤكد خلال زيارته لمصابي الشرطة استمرار الجهود للقضاء على الإرهاب

admin     01 أبريل,2017         لا تعليق

زار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم /السبت/ مصابي العمليات الإرهابية من رجال الشرطة بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وأكد رئيس الوزراء – في الزيارة التي رافقه خلالها وزيرا الداخلية والصحة – استمرار الدولة في بذل كافة الجهود للقضاء على الإرهاب الأسود واستئصال شأفته وتقويض مختلف مساعيه للنيل من استقرار وأمن الوطن جنبا إلى جنب مع السير بخطى مسرعة في تنفيذ برامج الإصلاح في مختلف المجالات بما يسهم في تحقيق تنمية مستدامة في كافة القطاعات.

وثمن رئيس الوزراء التضحيات والجهود التي يبذلها رجال الشرطة الأوفياء مشيرا إلى أن الإرهاب آفه دولية لا يعرف دولة ولا دين وأن المجتمع الدولي مطالب بتوحيد الجهود للقضاء عليه.

من جانبهم أشار مصابو العمليات الإرهابية من رجال الشرطة إلى أن تلك الأعمال الغادرة والأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمتهم وصلابتهم مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع أبناء الشعب المصري لصد ومواجهة كافة الأفكار المتطرفة التي تهدف إلى هدم الأوطان.

وفي ختام الزيارة أشاد رئيس الوزراء بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها هؤلاء الأبطال وإصرارهم على استكمال مساهماتهم بكل غال ونفيس من أجل القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره متمنيا لهم الشفاء العاجل.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad