جاري التحميل

آخر الأخبار

عليان : قرار اليونسكو يؤكد أن العالم لا يعترف بسياسة الأمر الواقع التي ينتهجها الاحتلال

شيماء النعمان     03 مايو,2017         لا تعليق

بقلم : الاء عواد

قال القيادي بحركة فتح (رأفت عليان) أن التصويت لصالح فلسطين في اليونسكو جاء ليثبت من جديد شهادة العالم على تزوير الاحتلال لتاريخ من خلال محاولة التغيير والتزوير في واقع القدس التاريخي إلى واقع جديد وفرض ساسية الأمر الواقع في المدينة المقدسة بشكل خاص والأراضي الفلسطينية بشكل عام .

وقال ايضا عليان أن هذا التصويت والذي جاء صفعة جديدة في وجه الاحتلال الإسرائيلي جاء بأغلبية الدول رغم كل الضغوطات التي مورست لإفشاله مؤكدا أن هذا يشكل انتصارا إضافيا لشعبنا الفلسطيني ولاسراه في سجون الاحتلال والذين يخضون معركة إضافية عنوانها الحرية و الكرامة.
وقام عليان بشكر الكبير الدول التي ساهمت في إنجاح هذا القرار وفي وخاصة المملكة الأردنية الهاشمية وجمهوريةمصر مؤكدا ضرورة تكثيف الجهود المحلية والعربية والدولية لتطبيق كافة القرارات الأممية على أرض الواقع مطالبا في نفس الوقت بأن يستمر هذا القرار بوجود مراقبين من اليونسكو في القدس المحتلة والأراضي الفلسطينية بشكل عام لرصد الإنتهاكات الإسرائيلية وفضحها أمام المؤسسات الدولية. وختم عليان أن الفلسطنيون سيبقى يناضل بكل الطرق والأساليب التي منحته إياها الشرعية الدولة حتى تحقيق الحلم بإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف مجددا الدعوة إلى النفير العام من أجل الانتصار لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad