جاري التحميل

آخر الأخبار

زواج شب في عمر 24من امرأة في عمر الستين

شيماء النعمان     10 مايو,2017         لا تعليق

بقلم : الاء عواد

في قصة اغرب من الخيال تزوج شاب من غزة يبلغ الرابعة والعشرين من العمر ، بسيدة شارفت على الستين من بلدة تقع شمال غزة ، ليعيشا قصة حب من نوع مختلف رغم فارق السن ، وسط دهشة الجميع .

تبدأ القصة حينما ، هجر الشاب زوجته الحسناء ابنة الثانية والعشرين عاما واولاده الاطفال الصغار الثلاثة ، واختفى عن الانظار لفترة من الوقت ، وبعد البحث عنه ،اخبر خالة ، بسر اختفائه ، الامر الذي عقد لسان خاله من الدهشة ، بعد ان اذهله هول ما سمع .
وبعد ان اطلع خاله على تفاصيل الامر ، تبين ان هذا الشاب يعيش لحظات زوجية مثيرة وجميلة مع زوجته المسنة ، وكما قال لخاله : ان شعرت باني زوج اتمتع بالحياة الزوجية المميزة .
الامر المثير ان هذه السيدة الستينية تتمتع بجمال فطري وصحة وروح شابة كونها قروية نبتت على خيرات الطبيعة الاصيلة ، فحافظت على سر انوثتها وجاذبيتها ونضارتها ، كما انها تعتني عناية فائقة بزوجها الشاب ، حيث تحرص على توفير العصائر الطبيعية من الحمضيات والرمان ليشربها وكذلك العسل الى جانب الحليب للحفاظ على صحته .
وحسب الخال المذهول فان الزوجة السعيدة لا تبخل على زوجها الشاب ، بأموالها حيث توفر له مصروف جيب سخي ، لانه باختصار فتى الاحلام الذي تحقق لها وفاق احلامها ، بل انها لم تحلم بمثله يوما .

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad