جاري التحميل

آخر الأخبار

عبد الهادي لاغا : لن نركع ولن نصمت علي جرحنا للعدو.

شيماء النعمان     18 مايو,2017         لا تعليق

 

بقلم الاء عواد

أهم ما جاء في كلمة القيادي في حماس، أ. عبدالهادي الأغا، خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها الحركة أمام القلعة وسط خانيونس قبل قليل.

الأغا: نتفيأ اليوم ذكرى النكبة، ونذكر كل لحظة تمر نزداد إصرار على العودة إلى أهلنا وديارنا والقدس وكل أراضينا المحتلة

الأغا: نخرج اليوم وقد أطبق العدو حصاره علينا، يريد تركيعنا، ونحن نقول للدنيا بأسرها لن نصمت على جرحنا، لن نصمت على حصارنا، ولن نقبل بهذا الواقع علينا سنواصل حراكنا المتوقع وغير المتوقع ليكون حجة على المسلمين الساكتين، وليكون حجة على أدعياء حقوق الإنسان والحريات الذين تركوا شعبنا لتنهشه أنياب الحصار الظالم.

الأغا: نعلم أن الهدف من وراء تشديد الحصار هو رأس المقاومة، وليعلم العدو ومن والاه أن سلاحنا هو أرواحنا تخرج أولا وتبقى الأيدي قابضة على الزناد

ا: بعد عشر سنوات من الحصار ما ازداد شعبنا إلا التفاف حول مقاومته، وما زادت مقاومتنا إلا قوة ولن نترك جهادنا ولن نترك أرضنا حتى يظهر الله نصرنا أو نهلك دون ذلك.

نذكر اليوم فلذات أكبادنا، وأبطالنا الذي أسروا من أجل من حريتنا، أن حقكم ليس أن تنالوا بعض حقوقكم من سجانيكم، إن حقكم علينا وعلى أمتكم أن نستنقذكم من أيد عدوكم

ا: في ذكرى النكبة وتشديد الحصار وتزايد معاناة الأسرى نقول لعدونا انتبه جيداً فلدينا من الخيارات ما لا تعلمه.

ا: طبتم يا أهل غزة في ثباتكم، في صمودكم، في تحديكم في تضحياتكم، وسنواصل رحلة التحدي للمحاصرين لأعداء الله المتربصين حتى يأذن الله بنصره.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad