جاري التحميل

آخر الأخبار

النجيفي يدافع عن الإخوان المسلمين وموقف قطر في الأزمة الخليجية

شيماء النعمان     16 أغسطس,2017     , ,     لا تعليق

النجيفي

النجيفي: الفكرة الإخوانية تدافع عن المسلمين أمام العدو الصهيوني وهي المعقل الرئيسي للجهاد والدفاع عن الدين.

كتب مراسل وكالة الأناضول الإخبارية أحمد المصري في صفحته الرسمية على شبكة ميديوم الإجتماعية  عن اتصال هاتفي أجراه مع رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي.

وقال النجيفي في هذا الاتصال إن كلا من السعودية ومصر والإمارات والبحرين أشقاء لدولة قطر ولا ينبغي للأشقاء أن يفرضوا هكذا حصار على الدولة الشقيقة بذريعة دعم قطر لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف رئيس مجلس النواب العراقي أن الفكرة الإخوانية تدافع عن المسلمين أمام العدو الصهيوني وهي المعقل الرئيسي للجهاد والدفاع عن الدين.

كما تابع أن الإخوان المسلمين جماعة معتدلة تحتاج إليها البلدان الإسلامية لأنها تمانع من التفرق والتشتت في صفوف الأمة العربية ومن يعادي هذه الجماعة ليس إلا من يعادي وحدة المسلمين طوعا أو كرها.

وأردف النجيفي قائلا إن الولايات المتحدة تخادع بعض الدول الخليجية وتبيع لهم الوهم ومع الأسف هناك في دول الخليج من ينسق سياساته وفق خطط الرئيس الأمريكي.

وأكد رئيس مجلس النواب العراقي على حقانية الإخوان المسلمين وطالب بمعالجة التطرف الذي بدأ كسرطان ينتشر في جسد الإسلام وقال إن جذور الإرهاب تنتمي إلى بعض من الدول المحاصرة لقطر ويجب مواجهة داء التطرف بدواء الوسطية والإخوان المسلمون هم المصدر للإسلام الوسطي.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad