جاري التحميل

آخر الأخبار

صحيفة بريطانية: ترامب “محطم” نفسيا بعد ترك حارسه الشخصى للبيت الأبيض

admin     06 سبتمبر,2017         لا تعليق

يعانى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب على ما يبدو من أزمة نفسية، جعلته يظهر محطما، بعد ترك حارسه الشخصى وأقرب المقربين منه، كيث سكيلر، الخدمة فى البيت الأبيض.

وقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فى تقرير نشرته اليوم الأربعاء بهذا الخصوص، إن حلفاء الرئيس دونالد ترامب يخشون من أن يكون خروج “سكيلر” من البيت الأبيض هو الحدث الأكثر ضررا لـ”ترامب” وإدارته، إذ كان الحارس الشخصى وأحد أقرب المقربين له خارج نطاق عائلته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “سكيلر” سيغادر الخدمة فى البيت الأبيض قريبا، ليعود للأعمال الأمنية الخاصة، وفقا لثلاثة أشخاص على دراية بخططه المستقبلية، وهى وظيفة سيتلقى عنها أكثر بكثير من راتبه الحكومى الذى كان يبلغ 165 ألف دولار فى العام.

ونقلت “إندبندنت” عن أحد المقربين من ترامب قوله، إن رحيل مدير عمليات المكتب البيضاوى، وهو المسمى الوظيفى لـ”سكيلر”، قد “حطم” شعور ترامب جراء الابتعاد المخطط له، وأوردت الصحيفة وفقا لعدد من المقابلات التى أجرتها مع أشخاص على صلة وثيقة بـ”سكيلر” و”ترامب”، طلبوا عدم الإفصاح عن هوياتهم، فإن كيث سكيلر كان بمثابة الملاذ العاطفى لحياة الرئيس فى البيت الأبيض، التى تتسم بالاضطراب.

وأشارت الصحيفة البريطانية فى تقريرها، إلى أن “سكيلر” عمل مع ترامب منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وانخرط فى الجناح الغربى من البيت الأبيض (المكان الذى تتم فيه صناعة القرار بالدوائر العليا للسياسة الأمريكية)، وكان يعمل حارسا للرئيس، وحارسا لبوابة هذا الجناح.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad