جاري التحميل

آخر الأخبار

رئيس النواب: مصر تتبنى مكافحة الإرهاب في جمعية “من أجل المتوسط”

admin     16 سبتمبر,2017         لا تعليق

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، تبنى رئاسة مصر للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط خلال العام الجارى قضية مكافحة الإرهاب كملف رئيسى تعمل فى إطاره الجمعية وبرامجها ولجانها خلال عام الرئاسة المصرية.

جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع المكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس الجمعية، وهو الاجتماع الأول للمكتب الموسع بعد تولى مصر رئاسة الجمعية، بحضور ونائب رئيس البرلمان الأوروبى وممثلى برلمانات إيطاليا وتركيا، إضافة إلى رؤساء لجان الجمعية.

وشهدت فعاليات هذا الاجتماع كلمة ترحيبية لعبد العال أعقبها مداخلات من رؤساء لجان الجمعية حول أنشطة اللجان وبرامج عملها وأولوياتها خلال الفترة القادمة، كما شهد الاجتماع مداخلة من السفير إيهاب فهمى مساعد أمين عام الاتحاد من أجل المتوسط ممثلًا لأمانة الاتحاد.

وتطرق اجتماع المكتب الموسع إلى إنشاء أمانة دائمة للجمعية، وتم التوافق على أن تكون فى برشلونة بأسبانيا، على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الأمانة خلال الفترة القادمة.

وأشاد الحضور بمستوى التنظيم الجيد للاجتماع والإعداد المسبق له، ما انعكس في مستوى النقاشات التي جرت والنتائج الإيجابية التي خلص إليها الاجتماع، واعتبر المشاركون أن هذا الاجتماع يمثل بداية قوية للرئاسة المصرية للجمعية، متوقعين أن تشهد هذه الرئاسة المزيد من الإنجازات للجمعية ومستقبلها.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad