جاري التحميل

آخر الأخبار

الزمالك يهدد بالانسحاب من الدورى و«كاسترو» فى الصورة على حساب «مايوكا»

admin     24 نوفمبر,2016         لا تعليق

هدد نادى الزمالك بالانسحاب من بطولة الدورى على خلفية التصريحات التى خرجت من محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، التى تحدث فيها عن وجود مجاملات من حكام الكرة نحو الفريق الأبيض فى بطولة الدورى.

وشدد رئيس الزمالك أن فريقه لن يستكمل البطولة حال صدور تصريحات أخرى من رئيس الأهلى ضد الزمالك بأى شكل، مشدداً على أن الهدف من التصريحات إرهاب الحكام، وقال موجهاً كلامه لطاهر: «الحكام لا تجامل الزمالك، بلاش تتكلم عن فريقى وخليك فى ناديك».

فى سياق مختلف، يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى إنهاء أزمة البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق بعدما حصل على حكم من المحكمة الرياضية بتغريم الأبيض 475 ألف دولار، حيث يسعى النادى للتوصل مع اللاعب أو وكيله لحل المشكلة بشكل ودى، خشية تعرض النادى لأى عقوبات وخصم من نقاطه بالدورى.

وفى نفس السياق، تعقد إدارة النادى اجتماعاً مع البنينى رزاق مهاجم النادى الأسبق والموجود فى القاهرة حالياً أو مع وكيل أعماله من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، وسيقوم نصر عزام، المستشار القانونى للنادى بالاستفسار من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» عن كل قضايا النادى خوفاً من فرض أى عقوبات فى الفترة المقبلة.

فى سياق مختلف، يسعى مجلس إدارة الزمالك لضم الكولومبى كاسترو، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه، وفى حالة ضم كاسترو سيكون على حساب الزامبى إيمانويل مايوكا المهاجم الحالى، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الدخول فى مفاوضات رسمية مع اللاعب، ووكيله لمعرفة طلباته لضمه خلال انتقالات يناير المقبلة.

وطلب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، المشاركة فى المباريات بشكل رسمى، وأكد للجهاز الفنى أنه تعافى من الإصابة تماماً وجاهز للمشاركة، وكان إبراهيم قد تغيب منذ فترة لإجراء عملية جراحية فى القدم بعد إصابته بكسر فى عظمة الشظية، وسافر للخضوع لفترة علاج تحت إشراف الجهاز الطبى لنادى شتوتجارت الألمانى.

وطالب محمد صلاح، المدير الفنى للفريق من الجهاز الطبى برئاسة مصطفى المنيرى تقريراً شاملاً عن اللاعبين المصابين داخل الفريق حالياً لمعرفة موقف كل لاعب ومدى إمكانية مشاركاتهم فى المباريات المقبلة، وهم: محمد مجدى ومحمد مسعد وعلى فتحى وباسم مرسى، بينما يوجد مصطفى فتحى فى ألمانيا حالياً للوقوف على مدى حاجته للتدخل الجراحى من عدمه، حيث يعانى من إصابة فى الركبة.

واستقر مجلس إدارة النادى على صرف المستحقات الخاصة بلاعبى الفريق الجدد خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تم صرف جزء من مستحقات القدامى، وبعد مطالبة أكثر من لاعب من الذين تم التعاقد معها خلال انتقالات يناير المقبلة إسماعيل يوسف مدير الكرة صرفها الذى وعدهم بحل المشكلة مع الإدارة، وعليهم أن يركزوا داخل الملعب فقط وألا يشغلوا بالهم بأى أمور أخرى.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad