جاري التحميل

آخر الأخبار

تجدد الصدامات والأزمات بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب تأجيل القمة

admin     15 ديسمبر,2016         لا تعليق

“حلمى” يشيد باللاعبين بعد الفوز على بتروجت.. جعفر يدرس الرحيل.. ومخاوف من خصم نقاط للفريق بسبب “ريكاردو”

تجددت الأزمات والصدامات بين نادى الزمالك واتحاد الكرة بسبب رفض النادى رغبة الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتوركوبر فى تأجيل القمة المقرر إقامتها يوم 29 من الشهر الحالى فى ختام مباريات الدور الأول للدورى.

ويرفض مجلس الزمالك تأجيل المواجهة بعدما لاحظ، حسب النادى، محاولات لمجاملة الأهلى، واستند مجلس الزمالك على أنه هناك جدول معلن من قبل لجنة المسابقات قبل بداية الدورى بموعد المباريات ولابد من التزام الجميع به دون مجاملة طرف على حساب أندية الدورى بالكامل لما لنتيجة مباراة القمة من تأثير على ترتيب المراكز بالدورى.

فى سياق مختلف، أشاد محمد حلمى، المدير الفنى للفريق باللاعبين بعد الفوز على فريق بتروجت بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مؤخراً ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد فى الفترة المقبلة، والفوز بمباراة الاتحاد السكندرى السبت المقبل.

وحذر حلمى لاعبيه من الاستهتار بأى فريق، منوهاً بأن الفريق بات أفضل من الفترة الماضية من ناحية الأداء الجماعى داخل الملعب، ولكن توجد أخطاء سيتم العمل على علاجها لتفادى تكرارها فى المباريات الماضية، وقال المدير الفنى موجهاً كلامه لعناصر الفريق: «المرحلة المقبلة لا تحتمل أى تعالٍ، وعليهم تجميع النقاط خوفاً من خسارة أى نقطة، ولا بد من التركيز فى المؤجلات قبل القمة».

فى الوقت الذى تسيطر حالة من القلق على مجلس الزمالك من خصم 6 نقاط بسبب المستحقات المتأخرة للاعب الفريق السابق ريكاردو، وأجرى المجلس اتصالات مكثفة بالاتحاد الدولى لشرح الظروف القهرية التى يمر بها النادى بعد الحجز على الأرصدة بالبنوك ومنع تحويل أى مبالغ مادية خارج مصر، وتم إرسال كافة الأوراق التى تؤكد ذلك مدعمة بأن ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق هو من حجز على الأرصدة فى البنوك.

فى سياق مختلف، كشف أحمد جعفر، مهاجم الفريق، مع المقربين منه بأنه يدرس التقدم بطلب للرحيل عن الفريق فى يناير المقبل لعدم لعبه مباراة كاملة منذ أن انضم خلال فترة الانتقالات الماضية، وما زال لديه الكثير لم يقدمه حتى الآن، ويحتاج إلى الفرصة كاملة، وتلقى إسلام جمال، مدافع الفريق، عروضاً من أندية الاتحاد السكندرى وبتروجت والإنتاج الحربى للرحيل عن الفريق الفترة المقبلة، ويفاضل اللاعب بين الثلاثة عروض لاختيار الأفضل من بينها، خاصة أن موقفه مع الفريق ما زال غامضاً وهل سيرحل، مثلما أكد رئيس النادى أم سيستمر مع الفريق.

ويسافر الفريق إلى الإسكندرية اليوم استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم السبت فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى، حيث قرر محمد حلمى السفر مبكراً، والانتظام فى المعسكر من أجل فرض مزيد من التركيز لحاجة الفريق إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad