جاري التحميل

آخر الأخبار

بعد ثلاثية متعب بالألومنيوم.. شاهد 10 لاعبين أمطروا شباك المنافس بهاتريك

admin     24 ديسمبر,2016         لا تعليق

تمكن عماد متعب مهاجم النادى الأهلي من تسجيل ثلاثية، أمطر بها شباك أبناء الصعيد “الألومنيوم”، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الـ32 فى مسابقة كأس مصر، لتنتهى المباراة بفوز النادى الأهلى بنتيجة 6/0، ويعيد هاتريك متعب إلى الأذهان عدد من الثلاثيات الأخرى، التى توجت أصحابها على قائمة ملوك الهتريك فى الكرة المصرية.

1. هاتريك عماد متعب فى شباك الألومنيوم ودمنهور

استطاع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، تسجيل الهاتريك الثانى له مع المارد الأحمر خلال مشواره مع الفريق، حيث أحرز متعب ثلاثية فى شباك الألومنيوم ولم تكن ثلاثية متعب بالأمس هى الأولى فى تاريخ عماد متعب مع الأهلى، حيث سبق له تسجيل هاتريك من قبل مع الشياطين الحمر فى شباك فريق دمنهور.

هاتريك عماد متعب فى الألومنيوم

هاتريك متعب فى دمنهور

2. أبو تريكة «هاتريك» محلى وآخر أفريقى

على مدار مشواره الحافل بالإنجازات، والذى منحه لقب أفضل من لمس الكرة فى مصر بالقرن الحالى، تمكن محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، من تسجيل «هاتريك» مرتين منذ ارتدائه القميص الأحمر موسم 2004-2005، أحدهما على المستوى المحلى، والآخر على المستوى الأفريقى فى شباك الملعب المالى، وكانت «ثلاثية» تريكة المحلية فى شباك المقاولون العرب بلقاء الفريقين موسم 2005-2006، بملعب الجبل الأخضر، ليكون اللقاء شاهدا على «الهاتريك» المحلى الأوحد للاعب مع الأهلى على مدار 10 سنوات قضاها داخل جدرانه.

هاتريك تريكة فى الملعب المالي

هاتريك أبو تريكة فى المقاولون العرب

3. شيكابالا وهاتريك تاريخى فى زعيم الثغر

سجل محمد عبدالرازق “شيكابالا” ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليمنح الزمالك الفوز 4-3 على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن مباريات الدورى المصرى.

ولم تكن ثلاثية الأباتشى فى شباك الاتحاد مجرد هاتريك عادى، بل كان إنجازا تاريخيا لكونه جاء من ثلاث ضربات ثابتة.

هاتريك شيكابالا فى شباك سيد البلد

4. هاتريك محمد بركات فى مرمى الإسماعيلى

فى أول مباراة لبركات مع النادى الأهلى ضد ناديه القديم الإسماعيلى فى عام 2005، قاد بركات الأهلي للفوز على الإسماعيلى بنتيجة كبيرة، وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود الفارس الأحمر لفوز عريض على ملعب الإسماعيلى بنتيجة 6-0.

هاتريك بركات فى شباك الدراويش

5. هاتريك خالد بيبو فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

سجل خالد بيبو ثلاثة أهداف فى إياب الدور النهائى من دورى أبطال أفريقيا عام 2001، أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، ففى مباراة لم ولن تسقط من ذاكرة اللاعب أحرز ثلاثة أهداف رائعة قاد بها الأهلى للفوز باللقب للمرة الرابعة فى تاريخ النادى.

هاتريك خالد بيبو فى صن داونز

6. هاتريك حسام حسن المحلى والأفريقى بتيشيرت الأهلى

أحرز العميد هاتريك محلى مرة واحدة فى تاريخه، كان مع الأهلى أمام غزل المحلة (4-1) فى نصف نهائى كأس مصر عام 1996، بالإضافة إلى هاتريك قارى وحيد أيضا مع الأهلى فى مرمى ماجى ماجى التنزانى فى دورى الأبطال عام 1999 بدور الـ32.

7. هاتريك باسم مرسى فى شباك النصر

نجح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، فى هز شباك فريق النصر ببطولة الدورى العام (3) مرات، ليسجل (الهاتريك) الأول له بفانلة الزمالك، ليصبح سادس لاعب زملكاوى يسجل (هاتريك) خلال 15 سنة من القرن الـ21.

هاتريك باسم مرسى فى شباك النصر

8. هاتريك مؤمن زكريا بتيشيرت الزمالك

أحرزه مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والأهلى الحالى، ثلاثية بيضاء فى مرمى طلائع الجيش ببطولة الدورى موسم 2014، سجل زكريا هدفه الأول فى الدقيقة 19 بعد جملة تكتيكية مع أيمن حفنى، حيث وضعه حفنى فى انفراد مع المرمى، ليسهل عليه إحراز الهدف قبل أن يعود اللاعب فى الدقيقة 48 ويحرز الهدف الثانى من تسديدة، فى حين اختتم الثلاثية بضربة رأس فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

هاتريك مؤمن زكريا فى شباك طلائع الجيش

9. هاتريك رباعى للعندليب

أحرز عبد الحليم لاعب الزمالك السابق الهاتريك الأول له مع الأبيض فى مرمى بهتيم ببطولة كأس مصر موسم 2001.

ولم يكتف العندليب بهاتريك واحد مع فرسان ميت عقبة ليضيف إليه 3 هاتريك جاءت كالتالى فى مرمى أسيك ميموزا العاجى ببطولة دورى أبطال أفريقيا 2002 وفى مرمى طلائع الجيش ببطولة الدورى 2004، وأخيرا فى مرمى أسمنت السويس ببطولة الدورى موسم 2006.

أبرز أهداف العندليب

10. هاتريك حسنى عبد ربه فى اتحاد الشرطة

قاد حسنى عبد ربه لاعب وسط النادى الاسماعيلى فريقه لتحقيق فوز هام على ضيفه اتحاد الشرطة برباعية لهدف، فى إطار مباريات مسابقة الدورى العام. ونجح عبد ربه فى تسجيل ثلاثية “هاتريك” فى الدقائق 54 و55 و68.

ثلاثية عبد ربه فى شباك اتحاد الشرطة

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad