جاري التحميل

آخر الأخبار

الفيوم تحصد المركزين الثاني والثالث بدوري بيبسي

admin     05 يناير,2017         لا تعليق

فازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم – فريق كرة القدم للمرحلة الإبتدائية بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية فى دوري بيبسي لطلاب المدارس والتى أقيمت بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر بالقاهرة – البطولة الثالثة عشر – المرحلة الإبتدائية

وحصل الفريق على مكافأة مادية وقدرها 25 ألف جنية بقيادة المدرب محمد علي وتوجية عام التربية الرياضية الأستاذ علاء الدين أحمد وتكون الفريق من (5) طلاب وهم خالد مختار – مصطفي أحمد شاكر – محمد حسن السيد – محمد أحمد اشرف – عبد الله ماهر .

كما فازت مدرسة ناصر الثانوية الصناعية بنين بسنورس على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة .. وحصلت على مكافأة مادية وقدرها 5 ألاف جنية، وفي ذلك تقدم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالتهنئة للفريق الفائز ولتوجية التربية الرياضية وإدارة المدرسة على هذا الإنجاز المتميز.

وأكد على أهمية ممارسة الأنشطة التربوية لأنها مكمل تعليمي هام .

كما فازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم فريق المدرسة الرياضية بنين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى مسابقة السرعة والتحمل .

والتي أقيمت فى محافظة بورسعيد وتكون الفريق من (4) طلاب وهم مصطفي محمد معوض – طارق خالد عبدالقدوس – أحمد نبيل فرج – هشام وجدى عبدالحميد ومدربا الفريق الأستاذ مصطفى حسن والأستاذ أحمد حسن وتقام المسابقة سنوياً على مستوى المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية ويشارك فيها 27 فريق على مستوى الجمهورية وقد حصل فريق الفيوم على المركز الأول للبنين بعد تغلبه على أقوي الفرق المشاركة القاهرة – الأسكندرية.

كما فازت المدرسة الرياضية بنات بالفيوم على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى نفس المسابقة وتكون الفريق من (4) طالبات وهم . فاطمة سمير عبدالغني – أميرة أحمد يوسف – هناء أحمد محمد – شهد علاء عويس . ومدربا الفريق الأستاذة ايفون مكرم – والأستاذ هانى محمد . وفي ذلك تقدم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطلاب الفائزين ولتوجية عام التربية الرياضية وإدارة المدرسة على هذا الإنجاز المشرف.

أخبار متعلقة

رأيك

الموقع يستعمل خدمة الاخبار السريعة بدعم Shady M Hammad